نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وخطوط الويب من Google. باستخدام موقعنا الإلكتروني ، تسمح لنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط وخطوط الويب من Google. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا ، لتحليل حركة المرور لدينا والتفاعل مع المنصات الخارجية. نشارك أيضًا معلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في التحليلات الذين قد يجمعونه مع معلومات أخرى قدمتها لهم أو جمعوها من استخدامك لخدماتهم. ننصحك بقبول استخدام ملفات تعريف الارتباط

بياض بيض سائل مبستر 1 كجم

بياض بيض سائل مبستر 1 كيلو
بياض بيض سائل مبستر 1 كيلو

بيض الدجاج الطازج هو المصدر لبياض البيض السائل الذي يعتبر مصدرًا حيويًا للبروتين الطبيعي، وهو غني بالأحماض الأمينية. له قيمة حيوية عالية جدًا مقارنة بأنواع أخرى من البروتين حيث يتم هضمه بالكامل بواسطة جسم الإنسان. بالإضافة إلى كونه عنصرًا رئيسيًا في المخابز وغيرها من مجالات تجهيز الأغذية نظرًا لخصائص الخفق المميزة.

يتكون بياض بيض OVOSTAR السائل من بياض بيض الدجاج الناتج عن طريق عملية كسر البيض وفصل البياض والصفار بعناية. بفضل تقنية فحص زلال البيض (Albuchecker) الخاصة، نحصل على أنقى بياض بيض بدون أي شوائب من الصفار. يتعرض المنتج للبسترة الإلزامية.

يُشكل بياض البيض السائل حلاً جاهزًا للاستخدام للمخابز وصناعة الحلويات، كما أنه مكونًا جوهريًا لتصنيع أنواع الكريمة المختلفة، والنوجا، والمارشميلو والسوفليه وغير ذلك، بالإضافة إلى أنه يوفر يوفر الوقت ويضمن الراحة وسهولة الاستخدام.

احصل على السعر احصل على السعر

تعرف على فوائد استخدام منتجات البيض

اذهب

العلامة التجارية الجديدة

نسبة عالية من البروتين

حصرية

تغليف حسب الطلب

دلائل الميزات

المحتوى:
الكمية المكافئة
1 كجم من بياض البيض السائل يساوي بياض البيض من 30 بيضة متوسطة الحجم
المكونات
يُنتج من بياض البيض الطازج، ويحتوي على مواد حافظة
تخزين:
مبرد
من 0 إلى +4 درجة مئوية للمنتج - الحد الأقصى 60 يومًا؛ بعد فتح العبوة، يتم تخزين العبوة الأصلية خلال 72 ساعة مع إحكام غلق السدادة في درجة حرارة من 0 إلى +4 درجة مئوية
التعبئة والتغليف:
عبوة كرتونية
1 كيلو.
12 وحدة في علبة كرتون
يُرج جيداً قبل الاستخدام
تطبيق:
في المنزل والمطابخ المهنية
يُستخدم في طهي الوصفات التي تحتوي على بروتين؛ التغذية الرياضية
من أين أشتري:
للمستهلكين
في سلاسل البيع بالتجزئة Auchan و Metro
لبائعي
الجملة الاتصال بقسم المبيعات

We use cookies and Google webfonts. With the usage of our website you permit us to use cookies and Google webfonts. We use cookies to improve your experience on our site, to analyze our traffic and to interact with external platforms. We also share information about your use of our site with our analytics partners who may combine it with other information that you've provided to them or that they've collected from your use of their services. We recommend you to accept using of Cookies

Pasteurized liquid egg white 1 kg

Originated from fresh chicken egg liquid egg white is a real source of natural protein rich of amino acids. It has very high biological value in comparison to other types of protein as it is fully digested by human body. Besides it is the key ingredient in bakery and other food processing fields owing to its whipping abilities.

Liquid egg white OVOSTAR is made from fresh eggs by breaking and carefully separating egg white and yolk. Thanks to the special Albuchecker technology, we get the purest egg white without yolk impurities. The product is exposed to obligatory pasteurization.

Liquid egg white OVOSTAR is a ready-to-use solution for bakeries, confectioneries, pivoted ingredient for manufacturing creams, nougat, marshmallow, soufflé etc. It saves the time and ensures the convenience.
GET THE PRICE GET THE PRICE

Learn about the benefits of using egg products

Go

New brand

Pasteurized

High protein

Exclusive

Key Features
Content:
Equivalent
1 kg bottle of liquid egg white is equal to egg whites of 30 average-sized eggs
Storage:
Chilled
0° to +4°C of the product - maximum 90 days;
after opening store in original packaging with closed cork during 72 hours at 0° to + 4 °C;
can be frozen
Packaging:
Food plastic can with a cork
1 kg. Shake before use
Application:
Home and professional kitchen
cooking protein-containing receipts;
sports nutrition;
confectionary, cupcakes, muffins, nougat, marshmallow
Where to buy:
For consumers
in retail chains Auchan, Metro, Novus
For wholesaler
contact Sales Department